الخميس، 19 يونيو 2008


:: تـــحــــديـــث ::


نقل العم الاشم أحمد عبدالعزيز السعدون الى مستشفى الرازي لتلقي العلاج بعد سقوطه في مجلس الأمة بعد انتهائه من الحديث وارتطام رأسه في المنصة الخلفية .. وحالته الآن مستقرة جدا ويرقد في الجناح الخامس وهناك توافد كبير جدا من قبل المواطنين والشيوخ للاطمئنان على حالته ..

ماتشوف شر يا بو عيدالعزيز
ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين.





=-=-==-=-=-=-=-=-=-

علي الراشد : بالطقاق يطق بن لادن والعلمانية ,اثنينهم ما هموني !

علي الراشد وعلى قولت اخوانه المطاوعه (احبه لله فالله)

بس حقيقتا امره محير.ايام القادسية يحلف في ديوان ناظم المسباح انه ما يحمل فكر ليبرالي (علماني)وانه انسان محافظ يلتزم بالفتاوي الشرعية , وفي تجمعات التحالف الوطني (رحمه الله) نجد كلام آخر, و آخر في الأحاديث البرايفت التي لا تتعدى (اصبعين) !! هل يعاني الأخ من أزدواجية الفكر أم صدق سالفة الوسط و الوسطية بالسياسة ؟

أنا اقوله غلطان والف غلطان يا استاذي الراشد , تعلم من زميلك محمد هايف المطيري شلون الأنسان لي اقتنع بفكر او فكرة وحدة يتمسك فيها ويدافع عنها.والمناطط من حبل لي حبل مو لك يا علي,خله للي قاعد يمينك.



=-=-==-=-=-=-=-=-=-



تذكرون اغنية (وين رايحين ؟ , للمدينة الترفهية) ؟
تذكرتها وأنا اشوف هالوفد البرلماني المتناسق ذاهب الى مهمة تهم الوطن والمواطن وترعى مصالحه وللدفاع عن قضاياه ولإكتشاب خبرات نحتاجها في الكويت خاصتا تلك التي تعني كيفية (تربية الصقور) وعمل الآش الاذربيجاني بشكل جيد ومدى صلاحية الاراضي الاذربيجانية (للقنص) بدل اراضي افريقيا والعراق وسوريا حيث الموت المحتم !!
على طائرة خاصة 40 الف رايح 40 الف راد !
شوفوا الأسماء شلون متناسقه بس واحد داش عرض الي يعرفه اعطيه بوسه ..

مخلد العازمي

عبدالله راعي الفحماء

علي الهاجري

صالح عاشور

عبدالله العجمي

ورئيس الوفد فهد دهيسان اللميع والذي قال قبل صعدوة للطائرة: ان الهدف من هذه الزيارة هو التواصل مع الاخوة البرلمانيين في اذربيجان وبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البرلمانيين الكويتي والاذربيجاني.



=-=-==-=-=-=-=-=-=-



أحبها .. في بردها وفي حرها
حبيبتي الكويت .. وأنا أحبها













الاثنين، 2 يونيو 2008

i like to moved moved










طبعا هذا مو ديسكو في بتايا هذا مستشفى خاص في الكويت يحتفل بحضور (المحلي) ! واخونا صالح الملا يسأل أمس في الجلسة شنو الظواهر الدخيلة الي مسوين عليها لجنة ؟ نقوله هالحفلة أخذها أنموذجاً على هالظواهر الدخيلة على مجتمع محافظ كالمجتمع الكويتي !

والمستشفى هو (رويال حياة) ..

إلى الراس فيه بستالاااااااااااااااااف (6000) !





هنا البداية


وهكذا تكون النهاية =)




الأحد، 1 يونيو 2008

سلام

على الحكومة

على المجلس

على التنمية

على الأمة

على الديمقراطية

على الدستور



السلااااااااااااااااااااام

والفااااااااتحة


(( بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ ))