الأحد، 17 مايو 2009

ستعود ..


ستدور الدوائر يوما
و المليفي سيعود ..




مبروك عليكم مجلس البصامة بدعوة التهدئة والتنمية



الاثنين، 11 مايو 2009

ناخب محبط للغاية ..


أنا .. محبط .. محبط .. محبط
وللغاية ..
من ماذا ؟
من دائرتي الإنتخابية ..
(4)

جديا لا أفكر بالذهاب لأصوت لأي مرشح من مرشحي هذه الدائرة الميتة في كالشيء الى من القبلية المقيته فحينما اخرج من منطقتي( الأندلس) لاشاهد يميني مقر بو رمية والذي وضع بجانبه لوحة بعلو الجسر فيها صور اعتقاله وقد كتب عليها شعارات التحدي للقانون وللنظام ! وإصرار مرير على الخطأ والتعدي على الآخرين..
من حقي أن أحبط و أحبط و أحبط.

و حينما اشاهد في المقابل لهذا المقر مقر المرشح عسكر العنزي او عسكر بن عويد العنزي ! وارى جموع الوانيتات والشفرات القديمة ومن لا يحق لهم التصويت ! تسد الشوارع و تربك السير وتجعل الخروج بعد 8 مساء امر غير مرغوب فيه ..
أحبط أحبط أحبط ومن حقي أن أحبط .

حينما أفكر بإخراج أحباطي بأحد المرشحين الفرعيين الذين يأتون لاستجداء الأصوات على طريقة الف قبل الميلاد (نبي فزعتكم) وأمنع من كبار عائلتي أن ابوح بهذا الغضب وهذا الأحباط بدعوة (عيب الريال في ديوانيتك)
أحبط أحبط أحبط.

حينما فكرت ان أقلد أحبائي في الثالثة وأدعم ذكرى (اسيل الرابعة) قرءت لها ذاك التصريح التي قالت فيه انها (تزور الدواوين مع محارمها) فهمت معنا اليأس الداخلي الذي فيها فلا محارم في قاعة عبدالله السالم فزاد احباطي أحباط أحباط أحباط باط باط باط.

فلذلك قررت

يوم 5/16

كناخب محبط سأستخرج من المكتب ورقة بيضاء


واضع الأسماء التالية

أحمد السعدون ( شعبي)
وليد الطبطبائي ( ديني)
أحمد المليفي (مستقل)
عبدالرحمن العنجري (وطني)

واضعها في مخدتي

.....

ولذلك


يا أخوة يا أصحاب القرار والتشريع


رحمونا وخلوها


وحده ..



أو



عطونا حرية تقييد أسمائنا في الدائرة التي نريد (قانونياً).




السبت، 2 مايو 2009

مذيع تلفزيوني !!





* تصدقون ..
كل مأ اشوف مقدمي برامجنا السياسية أضحك من قلبي أكثر من ضحكي لمن اشوف باي باي لندن او على هامان يا فرعون او العيال كبرت وهم افضل مسرحياتي التي لا املها .

_________

أنور مال الله : مقدم البرامج في قناة سكوب ..
هالمذيع يذكرني دائما في المحامي الي في مسلسل درب الزلق الي المفروض يطلع بوصالح وقحطة من التوقيف ..( ماااااااااااات و ما قااااااااااااالي ) http://www.marefa.org/images/thumb/7/79/Face-smile.svg/50px-Face-smile.svg.pngالضيف بصوب وانور بصووب, الاسئلة تتكرر مليون مره وانور مااااااايدري كل ما يقول الضيف كلمة انور يرددها مثل الكاسكو المنصدم او تضرب هرمونات الغباء عنده ويقول ( وضحلي يعني شنوووو هالكلمة )

_________


سعود الورع : الصحفي الفني السابق ومقدم برنامج المنصة في قناة العدالة و شقيق حمود ناصر هم هالمذييييع يذكرني بنفس المحامي الي في درب الزلق( أنا ناااايم ؟؟؟! أنا مو نااااايم أنا شكلي جذي ) http://www.marefa.org/images/thumb/7/79/Face-smile.svg/50px-Face-smile.svg.png
المذيع يقط تلفونه غفوة خمس دقايق ولما يدق المنبه يتذكر انه قاعد يقدم البرنامج مو يشوفه حقيقتا مذيع نااااااااااااايم ويحاول يألف له لهجة اعلامية فيها من نبرة المحيلان وشكل يونس شلبي الله يرحمه أمس شفت حلقته ويا مسلم وزلزلة واثبتلي انه مذيع يسلم اللقاء للطرف الاقوى ويسحب نفسه وصار مذيع ربط يقول ( فاااصل ورادنلكم وياااااي برناااميييج المناصااااي ) !!
وأنت عالبال يا عيوني.

وزين سوا فيه الدقباسي.

_________

( بوفتين ) الراي الي ناقص يسمي النواب عمي فلان وعمي فلان !!وناقص الضيف يقوله باخر البرنامج مشكورين على المقابلة و سلم على ابوك لا تنسى .. http://www.marefa.org/images/thumb/7/79/Face-smile.svg/50px-Face-smile.svg.png

_________

جعفر حسين محمد مذيع العدالة الي مو مصدق انه عيمي وشيعي وساكن بالصليبيخات ويقدم برنامجين مع افشل محلل عرفته
في حياتي عايد المناع و اسوء وجهة نظر سمعتها جابر الهاجري وصاحب اضيج دشداشة لبسها رجل حسن الانصاري http://www.marefa.org/images/thumb/7/79/Face-smile.svg/50px-Face-smile.svg.png

_________

وطبعا لا ننسى العائد من فشل قديم الى فشل جديد محمد الوشيحي ونفس تخطبطاااته القديمه ولا زال (ملك التأتأة) دون منازع بس هالمره على الشاهد

_________

فا بو عيده لي الحين صوتك وصل صوتك وصل ويكلك على الحكومة ويمجد الروضان ويفبرك قضايا ويبجي كل ما دقت عليه فجر السعيد

_________

وعبدالله السلمان مسكين لي اليوم يواعدونه المرشحين ويكشتون فيهو ييقعد يتحلطم ساعه مني ليما ايي الضيف السبير.

_________

حقيقتا خوووش اعلاااام وخوووش مذيعين عندنا.