الاثنين، 27 أكتوبر 2008

على هامش الإستجواب 1


* الهجمات الإعلامية الخبيثة التي كانت تشن على النائب الرجل أحمد المليفي كثيرة لعلي كتبت عن احداها هــنـا ..

و لاكن ما تقوم به قناة سكوب منذ الأمس الأول حركة ليست خبيثة فقط إنما تعبر عن نوعية جديدة بالإعلام السطحي و الذي لا هدف له سوى مصالحة الضيقة جدا والتي لا تتجاوز تمرير بعض معاملات صاحبة القناة وأخوتها , بعدما فقدوا ما تبقى لهم من أسم وسلطة كما ذكر هذا مرشح القناة الباكي الحزين !

فهذه القناة الماكنتوش وبعدما خرج مديرها السابق الى قناة أخرة "بالتاء المربوطة" وبدأ يشرشحهم فيها ويصفهم بناكري الجميل وبعدما أصبحت قناة للطماشة على مذيع صوتك وصل والذي ما أن بدأ بتكوين صوت خاص به و رابط مع بعض المسؤولين في الدولة حتى سحبت صاحبة القناة منه البساط واسندت لاخيها العضو السابق برنامج شبيه ببرنامج الأول يناشد من خلاله وزراء الدولة ويطالبهم بالإتصال به واستقباله بمكاتبهم بعد ما سرب حديث عن تلقيه "طراق" فر ويها بأحدى مراجعاته لمكتب مسؤول كبير !

لابد وأنكم تتسائلون ما الحركة الخبيثة التي قامت بها هذه القناة ضد أحمد المليفي ؟
ما قامت به هو دمج خبيث لكلمة صاحب السمو أمير البلاد في إفتتاح دور الانعقاد الحالي بمؤتمرأحمد المليفي والذي اعلن فيه نبيته إستعمال حقه الدستوري بإستجواب رئيس الحكومة وصورت الأمر وكأن المليفي يرد بهذا الإستجواب على كلام سمو الأمير !!
لؤم إعلامي له معاني كبيره جداً الايام القادمة سوف تظهره بشكل أوضح.

وفي السياق نفسه اعتب على النائب صالح الملا بسبب ظهوره على هذه القناة الصبيانية بحيث قوطعت كل اجوبته دون استثناء ولم نفهم شيء من كلامه . والعتب الثاني على اخونه العود عماد الغربللي الذي جلس دون كلام اكثر من نصف ساعة لولا تدخل الملا واعطائه الحديث .


وياك يا بو أنس
ماغيرها الكويت وبس





هناك 5 تعليقات:

enter-q8 يقول...

شوف اي قناة فيها بدون
و ركز

bo bader يقول...

أندلسي
هذا تعليقي عند عاجل وأعيده هني للتأكيد :

بس عندي سؤال جوهري شرقاوي عتييييج !!

بو عيدة سيصير له ثور عيده ؟؟

أندلسي يقول...

Enter-Q8
صاج والله والمصيبة ان مذيعهم للحين مصر انه كويتي والناس كلها تقول بدون !

أندلسي يقول...

bo bader
بو بدر
الاسم الأول اتوقع يصيرله والثاني تشابه اسماء :)

Eng_Q8 يقول...

حتى قناة العداله سير علي