الخميس، 19 مارس 2009

ناصر كارجو



* أنا بنزل الإنتخابات لأني اعرف شي ما تعرفونه .. !

* أنا اعرف العسكرية لاني ضابط هارب من المعركة
و مسوي كتاب امجد فيه نفسي !

* أنا اعرف بالدين لأني اخو الشيخ مبارك دويلة !

* أنا اعرف بالرياضة لأني اخو وزير الشؤون !

* أنا أعرف بالصحة لأني عم د.عمر دويلة ! (صاحب المدونة)
* أنا اعرف بالفن لأني ولد عم حبيب دويلة !

* أنا اعرف بالسياسة لأني خالي عباس مناور !

* أنا أعرف بالزراعة لأنه عندنا مزرعة بالعبدلي !

* أنا أعرف خالد مشعل ورحت له بدمشق !

* أنا اعرف ناصر المحمد مارح يصعد لانه ما بلق اخوي بدر !

* أنا اعرف انهم بيحلونه لأني ادري انهم ماراح يخلونه !!!

* أنا اعرف شلون مات عنتر بن شداد لأنه عبسي ولد عمي !


( ناصر الاعلام / كارجو )

************

قوة قوة .. جبرونا نتقارق .. قوه قوه



هناك 8 تعليقات:

فريج سعود يقول...

احسن شي يعرف فيه الغتر والنسفات فقط

حياتي هدف مو عبث يقول...

يذكرني بوحدة
هههههههههههههههههه

enter-q8 يقول...

المشكله ان الرشايده حالفين مو ما يعطونه ما راح يعطون اي واحد من الديولات
خلنا نشوف افلامه
بس صج صج جبتها ريت

Mohammad Al-Yousifi يقول...

نبيه وزير

علشان الكويت يقول...

عشـان الكويت .. نسعى للأفضل !


http://for-q8.blogspot.com

غير معرف يقول...

المجلس بدون الخبير...
للآسف مو شي ...

غير معرف يقول...

مدونتك جميلة ومنوعة وعندك امكانية ساخرة بس لو تعمل على برنامج الفوتوشوب يكون افضل.
اما الاخ ناصر فبيانه اليوم يبين ان الاخ ماخذ مقلب بنفسه.

~ تيمــاء يقول...

أحسن شي سووه الرشايدة بفرعيتهم إنهم ما طلعوا لنا الجنرال شوارزكوف الدويلة..