السبت، 17 مايو 2008

السبت سبمبوت

تطور خطير

أقسم بالله العلي العظيم بأنني شاهدت على تلفزيون الكويت عرض البروجكتر للدائرة الثالثة وان الماوس وقف على اسم الشايجي وضغط اكثر من 7/10 صغطات متتالية وكان يرتفع الرقم بشكل سريع جدا !!.اعلم بان الحكم في الوسيلة ولاكن هذا ماحدث والله على اقوله شهيد !!!

5:50

صراحة صراحة صراحة مرشحي الدائرة الثالثة لاعبينها صح بـ(مفتاحاتهم) الإنتخابية أعتقد القز صاير على الطاير أمام مدارس النساء وهناك مرشح معروف جالب أكثر من 20 فتاة من أصحاب الأثداء الكبيرة والتيشرتات الضييييييييجه واغلبهم (لا يحق لهم التصويت) وذلك للدعاية والإعلان.وسلملي على الجابرية !

4:30
أكثر من 50 ورقة باطلة في الدائرة الرابعة بسبب التصويت العلني وانا شاهدت أحدى الحالات التي قام صاحبها بالحديث لمندوب احد المرشحين وقال (يا محمد (تراهو) ! مقطوع لل....) وتم اخذه من قبل المستشار وعرفت ان ورقته اشرت عليها انها باطلة.


كذلك هناك أخبار تقول ان شيلوخ العديلية جمولي بو جنطه وزع تلفونات بكاميرا لتصوير ورقة الاقتراع لباعة الوطن والدين والضمير ولاكن تم كشف بعضهم وابطال اوراقهم.

PM 4:00

هناك حديث قوي في جميع الدوائر عن شركة استقدمتها الحكومة لعملية فرز الأصوات !! وهذا الأمر مخالف للقانون طبعا . الفرز يكون الكترونيا ونحن في هذا العالم وانا شبه متخصص بهذا الموضوع الأمر سهل جدا جدا لتغيير الاصوات وبشكل دقيق يتناسب مع اعداد الناخبين.أتمنى ان توقف الحكومة هذه البدعة الجديدة وتترك الأمر للقضات والمستشارين الذين لا نشك بذرة من اخلاصهم على عكس هذه الشركة الخاصة التي لا يعرف اصلا من ملاكها !! الله يستر.

8:00 am

: وصولي الى المدرسة التي بها الاقتراع وصدمت من الأقبال الكبير وجموع الناخبين الذين ينتظرون بالخارج تم فتح باب المدرسة في 8:30 !! وبدأت اللجنة في 8:45 والدور أربع أربع والطلبة الضباط لا يقومون بدورهم وقمت بالتصويت في9:30 !! ولاكن فور خروجي شاهدت احد الضباط يقوم بتعديل الفوضة.
الجميل بالموضوع كبار السن الذين يصرون على المشاركة في هذا العرس والأجمل انني ولأول مره اقوم بالانتخاب =)

----------------------------------------

6:50 am

اخيرا قررت بعدما حارب النوم رقادي وأنا أفكر بمن أعطيه صوتي في هذه الدائرة الفرعية: (الرابعة) قررت لن يكون هناك أي مرشح فرعي في تصويتي وقراري الآخر و أن لأ يكون بينهم أي سلفي او حدسي مع إحترامي للجميع ولاكنها القناعة ورست أموري على ثلاث فقط


-----------------------------------------

في السبت الكبير
لنكن مع التغيير
لنكن مع الكويت

----------

تابعوا المدونة اليوم فسنحاول (بأذن الله)ان نكون رابطكم مع الكثير من
الأخبار والأحداث في هذا اليوم الطوي

ليست هناك تعليقات: