الخميس، 20 نوفمبر 2008

نقاط على الحروف

الجميع منتظر تنحط النقاط على الحروف ..

. على الشعب الكويتي المخلص ان يسجل المواقف النيابية فهذا وقت الحقيقة وغدا وقت خلط الأوراق والتكسب,ما يقوله ويعمله النائب الآن هو نتاج حقيقة موقفه أما غدا فنتاج تحليله و خلطه لاوراق ونتائج ما سيحدث.

. ما قاله السيء حسين يحتم علينا في هذا المجلس او في المجلس القادم ان امكن بالاسراع في اصدار قانون تجريم الدعوة لحل المجلس او تعليق الدستور حتى لا تشوه الحياة البرلمانية حاضرا وتاريخيا.

. الشعب مصاب بصدمه من مواقف بعض القيادات السياسية لعل اخرها موقف د.احمد بشارة ! الذي لولا اسمه ويقيني باني اقرء صحيفة القبس لقلت ان من يكتب هذا الخطاب لصاحب السمو احد اعمدة السلف او الاخوان لا احد اعتى اعدائهم , ما قاله نقطه وطعنة في ظهر الفكر الليبرالي الكويتي.

. اين محمد جاسم الصقر من كل هذه الأزمة لماذا يصر على "خش"ذيله لا اشاهد بالصورة سوى علي الراشد والملا,هل وصولة لرئاسة البرلمان العربي اغنته عن عضويته في برلمان الكويت ؟

. قناة الحراج الفضائي وقناة شيماء علي و بوشهري وغالية وحسين القلاف و مشاري البلام و بوعيده تالعب بالنار بشكل علني وتستخف بعقول بعض البسطاء الي مع الخيل يا شقرا . فالتطاول المتكرر على الرمز فيصل المسلم وغيره من (شرفاء المجلس العشر) امر لن يمر مرور الكرام . بالامس بدأت الحملة في مدونة (حـــاكــي عـــقـــالــي) وستسمر في بقية المدونات باذن الله لنبين للناس حقيقة هذه القناة واهدافها الحقيقية.

. قلت في النقطة السابقة شرفاء المجلس وحددت عددهم بالعشر, نعم قلت 10 لأنني سمعت في احدى النشرات ان هناك 40 نائب يريدون مقابلة صاحب السمو ليعلنوا برائتهم من الاستجواب !! برائتهم من حق دستوري برائتهم من مسائلة المخطئ و و و ,هذه البراءة تجعلهم بمصاف اعداء الديمقراطية,اقولها بدون حرج وببرود اعصاب.

. محمد المطير كلمت كذا شخص من اهل الضاحية ومن الناس الي تعطي المطيرصوتها واهيه بعين وحده كلهم مستغربين من موقف المطير من الاستجواب وحركته في سحب اسمه من الاستجواب ومدى تأثير بن عيسى عليه !! وتبريراته جدا غير مقنعه خاصتا انه تحدث عن الازمات التي تدور في الكويت وان الفالي كان القشة فقط ,موقف سيء للسلف ولتابعهم المطير.


نقطة انتهى الحديث اليوم

هناك تعليقان (2):

enter-q8 يقول...

الغالي اندلسي
سأتطرق الى المطير
فكلنا يعلم انه نتاج السلف و لن يقدر ان يضحي بمعروفهم بعد تأثير السلطان
و حسب تبريره ان كان يريد ابعاد الفالي فقط؟؟؟؟؟

بندوة ديوانية المنيس قلت
انه لا داعي ان نعيد و نكرر ماهو الدستور و لولاه ووو
قلت انه عقد المواطنة مع هذه الارض
اذا فسخ فسخ كل شيئ
واذا علق علق كل شيئ
يعني لنكن واضحين الدستور
يا ابيض يا اسود فقط

حياتي هدف مو عبث يقول...

المشكلة وين الحروف !