الثلاثاء، 25 نوفمبر 2008

سكرو سكوب

أنا ضد كتم الحريات وضد التراجع فيها
ومع هذا أنا ضد الشخصانية والتجريح
والتطاول على مكتسبات الشعب او احد رموزها

بالأمس وخلال اجتماع شبابي طرحنه موضوع قناة سكوب وتكلمت عن أغنية
"حَلوه أو ما حَلوه" الي كانو يحطونها
وعلى اثرها حولوهم نيابة لان القناة تدعي الدفاع عن صاحب السمو
وهي تذيع اغنية بدايتها "حلوه" بصورة الجمع
بعد إنتهائي من الحديث قال احد الاصدقاء انهم يضعون كارتون السنافر
وتحديدا شخصية "بابا سنفور" مع أغنية
طب طب لننانسي عجرم والتلميح واضح على الدكتور ممثل الأمة وليد الطبطبائي
انا ضحكت وتوقعت ان الموضوع مجرد مزحه ومبالغة منه ولاكنه اقسم لي
وفتح اللاب توب واراني هذا الكليب وادهى
منه حيث عرض علي فيديو اخر يصور الثلاث نواب الممارسون
لحقهم الدستوري بشخصية كارتونية بارني واصدقائة !


هنا حقيقتا احسست بضيقة وحسرة على ما وصلنه اليه
من اعلام شخصاني يتجاوز جميع المبادئ الإعلامية .. كنت
اضع رأسي على المخدة بعد قراءة قصائد لنزار قباني لعلها
تعطينه فترة هدوء وما هي الى دقائق فسمعت اصوات
هاتفي ترن متتالية تعلمني بوصول اكثر من 6 مسجات
دفعة واحده توقعت حلو المجلس تالي الليل !

بس المسجات جميعها تقريبا كانت تحتوي على هالجملة ..

سكرو سكوب



http://www.youtube.com/watch?v=lk5DWPyAH10

http://www.youtube.com/watch?v=eO8ZBgoQkvQ

http://www.youtube.com/watch?v=eA_j9skv_QA










هناك 4 تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

طوّل بالك

حياتي هدف مو عبث يقول...

المشكله توهم يقولون بالقناة الهابطة

إنهم لا يتعرضون للذات الأميرية

ولا للأشخاص ولا لممثلي الأمة ولأعضاء

أخ جذب اشكره

تعرف أهبط مستوى بالعالم كله
اهوا مستوى قناة سكوب

enter-q8 يقول...

سفروا سكوب

Blog 3amty يقول...

هذول ناس غير مسؤولين لا يمثلون إلاّ أنفسهم وجيوبهم !