الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

عذرا امي عائشة


"" النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ""


اكتب هذه الاية حزينا ومتألماً لما اسمعه من مبررات يسوقها بعض اخوتنه في الدين و الوطن من ( الشيعة ) لما قاله ياسر الخبيث - خلال احتفال اقيم في لندن للاحتفال بيوم وفاة زوجة الرسول ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها وتخلله كلمات طعن في عرض الرسول وفي زوجاته باقذع الكلمات و الاوصاف - !


يحدثني صديق صحفي بانه اتصل في يوميين متتاليين ببعض من رجالات البلد - الشيعة - لطلب تصريح عن طعن الخبيث بزوجة الرسول - ص - فلم يجد منهم اي تجاوب يذكر وساقوا له المبرارات الواهية او صرحوا تحت بند ( غير قابل للنشر ) او لا تذكر اسم ياسر الحبيب بالتصريح حتى لا اتصادم مع اتباعه !!


مبرارات بدأت اسمعها خلال يومين و هيَ واهية خالية من اي ذوق واحترام لمشاعر المسلمين او على الاقل مواطنيهم ان لم اذهب بعيدا واقول احتراما لعرض الرسول عليه الصلاة والسلام !

كــ تبرير ان احدى القنوات تحدثت عن المهدي فلابد من الرد بعائشة !!
او ليس وقت هذا التصريح من ياسر الحبيب !
اي ان التصريح لا باس به انما الوقت هو الغير مناسب !

او كتصريح السيد المبجل محمد باقر المهري الذي طالب فيه الجميع خصوص ا أعضاء مجلس الأمة المحافظه على أمن واستقرار البلاد وعدم اثارة الفتنة والانسياق وراءها لأن مصلحة الكويت فوق كل شيء !! أنتهى التصريح عند هذا الحد !!

وأنا اقول : قواك الله يا سيد !! مأجوور على هذا التصريح الشافي !! وإن لم تكلف نفسك وانت الوكيل العام والحصري لاكبر المراجع ان تستنكر ما قاله الخبيث ومن معه كما تستنكر - يوم وترك - التفجيرات الارهابية في ايران و العراق !!


ولاكن للانفس الزكية مكان في هذا الدخان الاسود الملوث فتحية للنائب الكبير السيد عدنان عبد الصمد على تصريحه الواضح الشافي الشجاع (المؤمن ) ضد هذا المعتوه الذي يدعم مباشرة من جمعية خدام المهدي التابعة لصالح عاشور !!

عذرا يا رسول الله
عذرا امي العزيزة ( عائشة بنت ابي بكر الصديق )

وصدق الله العظيم الذي قال :
«الخبيثات للخبيثين و الخبيثون للخبيثات و الطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات».

هناك 6 تعليقات:

مدونة الكويت ثم الكويت يقول...

أندلسي الفاضل


السجال الطائفي وما يحتويه من تعرض لأشرفنا وأفضلنا وأطهرنا لا شك أنه مخطط خبيث وللأسف الشديد أن هذا المخطط الخبيث يسر بيسر دون أي مقاومة تذكر ؟

برأيي لولا وجود حكومة ضعيفة ترتعد فرائصها من أدنى صرخة طفل لما حدث ما حدث وما يحدث مع الخنزير أجلكم الله


تهقى شكثر ذنوب متعلقة برقاب جكوماتنا ؟؟؟

تحياتي

الدائرة الاولى يقول...

في كلماتك حسره اخووي الاندلسي انا شيعي وماني معترف بلا رجالات الديره الشيعة ولا السنة الكويت وخذت كما قال ذاك المرشح كونك للحين متفائل فالله يعينك
سلامو

عين بغزي يقول...

قواك الله اختصرت فأكملت

بوست رائع

بووليد يقول...

جزاك الله خير..
ولكن بالنهاية يا اخي وهذا رأئي (( ما ضر بحر الفرات وما إن بال بعض الكلاب )) فالسيدة عائشة رضي الله عنها وعن اباها برأت من فوق سبع سماوات..وبرأت بقرآن يتلى الى يوم القيامة.. وفضلها متواتر بالصحيح..
فما يضرها ان يتطاول عليها بعض السفهاء والجهال..

ebreeq يقول...

عيدكم مبارك

وكل عام وانتم بخير

Unknown يقول...



thx

مؤسسه تنظيف